"روز عربجي"... أهم استشارية تجميل في الوطن العربي

روز عربجي... اسمٌ كبير يعكس الجمال والأناقة بمجرد سماعه... نجاح كبير وتقدم استثنائي رافق صاحبة الأنامل الذهبية والنظرة الأجمل في عالم الجمال والتجميل... لتستحق لقب أهم استشارية تجميل على مستوى الوطن العربي.

انطلقت روز عربجي من موهبة الرسم ومزج الألوان، وبعد سنوات عديدة كٌرست في تجميع الخبرات وتحصيل الشهادات والممارسات العملية أصبحت روز تمتلك أهم مركز تجميل في دبي.

درست في معهد الإسمود "ismod" الفرنسي ونالت الشهادة، كما درست المكياج في أهم الأكادميات العالمية ومنها "M.A.C"، "بروفيشنال كندا"وأكادمية بوربو ألمانيا، وحصلت على شهادة وتصريح من هيئة الصحة في الإمارات العربية للمكياج الشبه الدائم... لتحترف المكياج بعد أن كان هواية.

وانتقلت بعدها إلى دراسة العناية بالبشرة وطرق معالجتها وتصحيح عيوب الوجه في ألمانيا وروسيا وأمريكا، بالتنسيق مع أهم أطباء جراحة التجميل في الوطن العربي والغرب، كما حصلت على شهادة في تعليم البروتوكول والاتيكيت.

واستطاعت عربجي كسب ثقة المؤسسات التي تعنى بالمرأة وتطوير قدراتها وتحسين أدائها، ومنها بلدية دبي وهيئة الصحة في تطبيق شروط السلامة والصحة ونشر التوعية، واعتمدت من الكثير من المراكز الطبية التي تعنى بالتجميل الجراحي وعيادات الأسنان في الإمارات العربية.

وأصبحت معتمدة من أهم المجلات التي تنتشر في الوطن العربي لتنسيق وإظهار النجمات في الكفرات وعلى السجادة الحمراء، وخلال ظهورهم في البرامج التلفزيونية، وحلت ضيفة رئيسية على الكثير من البرامج والندوات المتعلقة بمواضيع ذات صلة بالمرأة وثقافتها، إضافةً إلى البرامج التي تعنى بصناعة مواد التجميل، وكل جديد في عالم التجميل والموضة واللوك.

كما شاركت ودعمت المبادرات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال مرضى السلطان وكافة البرامج الإجتماعية التي تعنى بالمبادرات الخيرية ومساعدة الإيتام في عدة بلدان، وحصلت على شهادات تقدير من عدة مراكز وجمعيات تهتم بالطفل والمرأة.

واستحقت منصب مستشارة التجميل للعديد من السيدات الأولى... واستشارية الطلة واللوك للعديد من المشاهير والفنانيين العالميين، وشاركت في عروض أزياء لأهم المصممين العالميين، وعملت مع كبار مصممي الأزياء ضمن عروض خاصة بالماركات العالمية في اختيار ألوان المكياج والموضه.

وضعت روز لمسة سحرية على معايير الجمال، وتركت لها بصمة كبيرة في عالم الجمال والتجميل، يستخدمها مجموعة من أطباء وجراحي التجميل ذو الخبرة في البلدان العربية.

تعتبر روز عربجي اليوم مستشارة الصورة الأكثر ثقة في الشرق الأوسط، وتمتلك تأثير كبير على العناية بالجمال والمشاهير، كما تقدم استشارات تتعلق بالتجميل والمظهر الخارجي وتصحيح العيوب والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى تعليم الأتيكيت والبروتوكول والإطلالة.

ويعد مركز روز عربجي في دبي من أكبر مراكز التجميل، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات "المكياج، تصفيف الشعر والأظافر، ماكياج دائم، تدليك، عرائس، مظهر المرأة الخارجي وصولاً إلى نحت الجسم وتغير كامل للوجه، عدا عن تغير حياة المرأة من خلال تجديد نفسيتها داخلياً ومساعدتها للوصول إلى النجاح، وساعدها في ذلك علاقات قوية مع أهم أطباء التجميل وأخصائيين نفسيين في الشرق الأوسط.

كما يعمل المركز على الاهتمام بإطلالات الفنانات في كافة المناسبات وعلى كفرات المجلات، ويعمل مع روز فريق يمتلك خبرة لأكثر من عشر سنوات وخاضع لدورات عملية في العلاجات التجميلية المتطورة.

وتنصب هذه الأعمال في رؤية محددة وهي تأسيس أكبر صالون في الشرق الأوسط يهتم بالجمال والأناقة والخبرة الاستشارية، مع تركيز خاص على المشاهير.

وفي عام 2016 بدأت روز عربجي إنطلاقة جديدة في عالم الإعلام وتقديم البرامج، وقدمت برنامج "دبي بيوتي" على قناة دبي الفضائية.. وهو برنامج بقوم على إجراء تغييرات تجميلية في الوجه والجسد والمظهر العام، ويهدف إلى تصويب نظرة الجمهور إلى الجمال بشكل عام وإلى فنون تغيير المظهر، كما يروّج لدبي كنقطة ارتكاز ووجهة أساسية للسياحة العلاجية في الخليج العربي والشرق الأوسط.